السبت، 30 يونيو 2012

أفيلاي ربما يرحل مع هذا الصيف

لا يزال الدولي الهولندي إبراهيم أفيلاي يحلم بتحقيق النجاح في برشلونة، و لكنه يدرك جيداً صعوبة ذلك في ظل عدم اثباته نفسه كأساسي في تشكيلة بيب من قبل، و أنه قد يدخل مع النادي الكاتالوني في سيناريو معقد للغاية إذا ما قُدم له عرض مغر من أحد الأندية الراغبة بضمه. 


و لكن أفيلاي مؤخراً أكد علانية رغبته في البقاء مع برشلونة، و كذلك على لسان وكيله الذي أعرب عن قدرة موكله على النجاح مع تيتو، و هذا هو الخيار الأول للهولندي، ولكن لا نستبعد قبوله أحد العروض المغرية، و في الوقت الراهن، ليل هو النادي الذي أبدى اهتماماً زائداً به، و ربما يكون قادراً على دفع سبعة ملايين يورو لضمه.

و مما لا شك فيه أن انتقال هازارد لتشيلسي بصفقة قدرت بأكثر من 35 مليون، ترك الكثير من الأموال في خزائن النادي الفرنسي، و هوعلى  استعداد للتقدم بعرض رسمي للهولندي باعتباره واحداً من ركائز مشروعه الجديد، و ستكون أمام أفيلاي الكثير من المغريات، و هو اللعب في بطولات كثيرة، كالدوري والمنافسة في التشامبيونزليغ و الكأس.

سيكون برشلونة على استعداد لقبول مبلغ يقرب من 10 مليون يورو، و لكنه سيكون مجبراً على دفع حوالي ثلاثة ملايين لايندهوفن كأحد شروط عقده، و التي اتفقوا عليها في حالة ما قرر برشلونة بيعه في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق