الأربعاء، 4 يوليو 2012

ألبا : اللعب لأفضل فريق في العـالم هو حلمي

بعد أن قام الوافد الجـديد للنادي الكاتلوني "خوردي ألبا " بالتقاط الصـور أمام مقر النادي ، خريج مدرسة اللاماسيا قام بالتحدث مع التلفزيون الرسمي للنادي Barca Tv ، وأعرب عن سعادتهُ الكبير بالانضمام لنادي كبير مثل برشلونة ، واعتبر الأمر بمثابة الحلم الذي تحقق بتواجده مع الفريق الافضل في العالم.
وقد قال البا : " لقد تحدثت مع تيتو بعد اليورو وقد هنأني ، وأنا حريص على البدأ بصـورة جيدة مع الفريق ، وأعتقد إنهُ من الضروري أن يحبك الجمهور ، وأنا سعيد للغاية بالانضمام لنادي كبير مثل برشلونة" . Your Ad Here كما أضاف اللاعب : " لايمكنني طلب المزيد ، يسعدني جدأ ان اغتنم الفرصة في برشلونة لأكون مع عائلتي ، وهذا الأمر بمثابة الحلم باللعب مع الفريق الأفضل في العـالم ، وهذا الشيء بمثابة التحدي الكبير بالنسبة لي ، وسوف أبذل قصارى جهدي وأريد أن أنمو وأتطور أكثر " . وواصل ألبا حديثهُ : " ذهبت من النادي وانا بعمر 15 عام ، وبحثت عن الحياة في مكان آخر ، ولحسن الحظ وقعت لبرشلونة وهذه هي الفرصة الثانية التي قدمها لي النادي " . Your Ad Here

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق