الأحد، 8 يوليو 2012

العديد من كبار الشخصيات تاتي الى عرس انيستا


روسيل، بيدرو، بوسكيتس، تشافي، ، جوردي و خريستو، من بين الضيوف الذين هم زاروا قلعة Tamarit. وايضا ميسي، بارثولوميو، فالديس، جوركيرا، سيرا فيرير، والدكتور كوجات وإيتو، لابورتا وإتشيفاريا اليخاندرو.
وقد يأتي عن المزيد من الضيوف للقلعة Tamarit: 18،40 ساعة ليو ميسي، حارس برشلونة السابق ألبرت جوركيرا، فالديس، الدكتور رامون كوجات، لورنس سيرا فيرير، نائب الرئيس جوزيب ماريا Bartomeu الرياضية. 18.20 ساعة: خوان لابورتا والكاميروني صامويل ايتو وزوجته هي أيضا الآن في القلعة. قد يأتي ساندرو روسيل والرئيس السابق جوان أيضا إلى القلعة: 18.00. 17.50 مساء: منصة تمكين على الشاطئ أو في تاراغونا رئيس بلدية باليستيروس فيليكس جوسيب ينتظر انيستا والعرسان وعائلاتهم وأصدقائهم وغيرهم من الضيوف. 17.42 ساعة: في التلال القريبة من جبل القلعة Tamarit قد يكون العديد من الفضوليين، حريصة على التقاط صورة من الارتباط.
17.25 ساعة: موظفين لنادي برشلونة و خريستو أيضا قد وصلا إلى القلعة. 17.15 ساعة: في قلعة Tamarit قد فتح الباب بحيث يمكن للضيوف النزول الى منطقة الحديقة والشاطئ. ، وتسليط الضوء على جمال المنطقة. وقال خوان لابورتا على تويتر أنه سوف يذهب الساعة 17 :10 "وسيلة لربط أندرو وآنا أتمنى كل السعادة لهم ". 17.03 ساعة: تشافي وإتشيفاريا اليخاندرو سوف ياتو. كما وصلت رامون بوجول، رئيس البروتوكول من نادي برشلونة وخوسيه مونوز. 16.58 ساعة: سيدو كيتا 16.35 صباحا: كان اول وصول للضيوف الى القلعة
وقد علقت في المخيمات في المنطقة لافتات، في اللغة الإنجليزية،لتهنئة للزوجين: 16،31 ساعة. 16.24 ساعة: المزيد والمزيد من الناس يسارعون إلى الرصيف من الطريق الوصول إلى القلعة من Tamarit، وعرض العديد من المشجعين لافتات برشلونة. 16.06 صباحا: وكان اول من وصل الى القلعة، بيدرو، بوسكيتس، جوردي، جوان مارتينيز وخوسيه رامون دي مورينا لوس انجليس، (الصورة: MANEL مونتيلا).
16.00: وقد تركز العديد من المشجعين والمتفرجين في المنطقة المجاورة للتحصين (Altafulla) للزوجين، وكبار الشخصيات الذين حضروا حفل زفاف
15.30: كل شيء جاهز وTamarit في القلعة لحضور حفل زفاف أندريس إنييستا وآنا أورتيز. وبدأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق